آخر الأحداث والمستجدات 

المركز الجهوي للاستثمار لجهة مكناس تافيلالت ينال علامة الجودة إيزو

المركز الجهوي للاستثمار لجهة مكناس تافيلالت ينال علامة الجودة إيزو

حصل المركز الجهوي للاستثمار لجهة مكناس تافيلالت، أمس الجمعة 27 يونيو 2014م، على شهادة الجودة (إيزو 9001 ) صيغة 2008 من طرف فرع المغرب لشركة "إ س جي إس" السويسرية وذلك تتويجا للجهود التي يبذلها المركز من أجل تحسين نظام تدبير الجودة والنهوض بها داخل هذا المركز. 

وقال مدير المركز الجهوي للاستثمار السيد حسن باهي(الصورة)، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الحصول على هذه الشهادة جاء بعد استجابة نظام تدبير الجودة بالمركز لمتطلبات ومعايير (إيزو 9001) والتي منها احترام الوقت المحدد للخدمات، وطريقة دراسة الملفات الاستثمارية، مضيفا أن هذا المركز يروم من خلال حصوله على هذه الشهادة الارتقاء بمستوى الخدمات التي يسديها لزبنائه في مختلف المجالات وخاصة للمستثمرين وحاملي أفكار المشاريع.

من جهته، أكد ممثل فرع شركة "إ س جي إس" ، في تصريح مماثل ، أنه بعد افتحاص وتدقيق نظام التدبير المعتمد للجودة من طرف المركز الجهوي للاستثمار ، تأكد بأن هذا النظام هو مطابق للمعايير الدولية لشهادة "إيزو9001"، مشيرا إلى أن سياسة تدبير الجودة يتعين أن تقوم على عدة معايير منها ، بالخصوص، النجاعة في التدبير والحكامة الجيدة وتنمية الموارد البشرية.

 وتعد شهادة إيزو 9001 صيغة 2008 معيارا دوليا يحدد الخصوصيات المتعلقة بنظام تدبير الجودة . وتميز حفل تسليم هذه الشهادة، الذي حضره بالخصوص، والي جهة مكناس تافيلالت عامل عمالة مكناس السيد أحمد موساوي والقنصل العام لفرنسا بفاس، وكذا فاعلين اقتصاديين، بتوزيع شواهد للتكوين لفائدة عدد من النساء المقاولات بالجهة استفدن ، مؤخرا، من برنامج تكويني بالمركز الجهوي للاستثمار في مجالات التسيير والتدبير وتطوير المقاولات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-06-28 05:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك